صلاة من أجل مرضى السرطان

6٬851

باسم الآب والابن والروح القدس، الإله الواحد، آمين.

لحظة صمت، تأمل بحياتك وخطاياك، أندم عليها بصدق…

أيها الآب السماوي، أبي الحبيب، إليك آتي مقدماً حبي وشكري على كل عطاياك ونعمك التي وهبتني إياها انا الخاطئ الغير مستحق. يا إلهي الحبيب، أرجوك استمع لصلاتي هذه التي اقدمها لك بقلب منسحق ونية صادقة وكلي ثقة بحبك وحنانك تجاهي وتجاه كل اولادك البشر. إني يا أبي الحبيب أخصص صلاتي هذه من أجل اخوتي مرضى السرطان، وأذكر بشكل خاص (أذكر أسم الشخص). أرجوك تعطف وانظر إليهم بنظرة الحب والحنان وأمنحهم نعمة الشفاء.

يا يسوع، ربنا ومخلصنا الحبيب، يا من ولدت من احشاء امك البتول الكلية الطهارة مريم وبشرت بالحياة الأبدية وخدمت الضعفاء وطردت الشياطين وشفيت المرضى، تحنن يا رب وأشفي اخوتنا المصابين بمرض السرطان وأخص بالذكر (أسم الشخص).

أنت يا يسوعي الرحوم، تحملت أقسى العذابات من البشر الأشرار الذين عرّوك من ثيابك، جلدوك، كللوك بالشوك، أهانوك بأقبح الشتائم والكلمات المذلة، بصقوا في وجهك، صفعوك، حمّلوك الصليب الثقيل فمزق جسدك وجرح كتفك، ربطوا جسدك على الصليب، ثقبوا يديك وقدميك وطعنوا جنبك. أنت يا يسوع، مُت من أجلنا على الصليب حتى بقيامتك المجيدة ترفعنا معك.

يا يسوع، أنت تعرف آلام اخوتي المصابين بمرض السرطان، فتحنن يا رب وأشفهم بحق كل الآلام والعذابات التي تحملتها. يا من كنت طبيب القديس بيريغران، إذ شفيته من مرض السرطان، أرجوك إمنح بشفاعته، العافية والصحة الجسدية لكل من ذكرتهم في صلاتي هذه.

يا مريم العذراء الكلية الطهارة، يا نور ظلامنا، يا سترنا ورجائنا، يا ملجأنا وعزائنا. ايتها الشفيعة الحارة والسور الذي لا يحارب، ينبوع المراحم، نهتف دائما اليكِ يا والدة الاله السيدة القادرة، باركينا واحفظي عائلاتنا، واشفي أوجاع نفوسنا وأجسادنا. تحنني علينا وخلصينا من الضيقات ومن الشدائد انقذينا. عليكِ وضعنا كل رجائنا واثقين بأنك لن تهملينا. يا أم الله احفظينا تحت سترِ وقايتك. آمين.

مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. غير معروف

    امين ارحمنا يارب

  2. غير معروف

    ربنا يشفى كل مريض يارب من أجل اسمك القدوس وتحنان على ابنى تواضروس بالشفاء

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.