صلاة الصباح (328)

1٬771

باسم الآب والابن والروح القدس، الإله الواحد، آمين.

هلم يا روح الرب، يا روح الله، أيها الآب والإبن والروح القدس، أيها الثالوث الأقدس، أيتها العذراء البريئة من دنس الخطيئة، أيها الملائكة ويا قديسي السماء، باركوني وحِلــُوا عليّ.

ذوبني في حبك يارب، أخلُقني، إملأني منك، واستعملني لمجدك. أطرد عني كل قوات الشر، اُمحُها، دمّرها، لكي أكون بخير وأعمل بفرح لأمجدك بسلامة النفس. أطرد عني كل الأعمال الشريرة، الشعوذات، السحر الأسود، أذى القدّاسات السوداء، الكتيبة، الربط، اللعنات، أذى العين الشريرة، وكل ما يصدر من الشرير والخطيئة، الحسد، الغيرة، المكر، المرض الجسدي والنفسي والأخلاقي، الروحي والشيطاني. أحرق يارب كل هذه الشرور في جهنم، لكي لايعود بإمكانها ان تمُسّني أو تمسّ أي كائن آخر في هذا العالم بأذى.

إني آمر بقوة الله القادر على كل شيء، وبإسم يسوع المسيح المخلص، وبشفاعة الأم العذراء مريم البريئة من الدنس، وبقوة سر عمادي المقدس وغيرهِ من أسرار الكنيسة؛ آمُر جميع الأرواح النجسة التي تضايقني، أن تتركني فوراً ونهائياً وتذهب إلى نار جهنم، مقيدة من رؤساء الملائكة ميخائيل وجبرائيل ورافائيل وملائكتنا الحراس، مسحوقين تحت قدمي العذراء مريم الكلية الطهارة والقداسة، لخزي جهنم وسلام المؤمنين. آمين.

يا دم يسوع المسيح الثمين،
خلصنا وخلص العالم أجمع.
(كررها خلال يومك بقدر المستطاع)

نصلي مرتين أبانا وسلام ومجد،
إكراماً لدم يسوع المسيح الثمين (يومياً)

صلوات الصباح
 →  السابق     التالي  ← 
مواضيع ذات صلة

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.