صلاة الصباح (234)

2٬245

باسم الآب والابن والروح القدس، الإله الواحد، آمين.

أيّها الربّ يسوع، يا من أتيتَ لتشفي طبعنا البشريّ من الأمراض والأوجاع، أتوسّل إليك أن تشفي الجراح التي تثير الإضطرابات في قلبي. أطلب منك بنوع خاصّ أن تشفي اللذين يسبّبون لي الخطيئة.

أسألك أن تدخل حياتي، وتشفيني من عذاباتي النفسيّة التي أصابتني في صباي ومن الجراح التي سبّبتها لي طلية الحياة. أيّها الربّ يسوع أنت تعرف مشاكلي، إنّي أضعها كلّها في قلبك، قلب الراعي الصالح.

أتوسّل إليك بحقّ ذلك الجرح الكبير المفتوح في قلبك أن تشفي تلك الجراح الصغيرة الموجودة في قلبي. إشفِ جراحات ذكرياتي، لكي لا يبقيني كلّ ما حصل لي سابقًا، في الألم والضيق والقلق.

إشفِ أيّها الربّ إلهي كلّ تلك الجراح التي كانت سبب تجذّر الخطايا في حياتي. إنّي أريد أن أسامح كلّ الأشخاص الذين أساؤوا إليّ؛ أنظر لتلك الجراح الداخليّة التي جعلتني غير قادر على الغفران. يا من أتيتَ لتشفي القلوب الحزينة إشفِ قلبي برحمتك.

إشفِ يا ربّ جراحي الخفيّة التي هي سبب أمراض جسديّة. إنّي أهبك قلبي، اقبله يا ربّ طهّره وأعطني عواطف قلبك الإلهيّ. ساعدني لأكون وديعًا ومتواضعًا.

هبني، يا ربّ، الشفاء من الألم الذي يقهرني بسبب موت الأشخاص الأعزاء على قلبي. بحقّ ثقتي بك يا ربّ. إنّك أنت القيامة والحياة إجعلني قادرًا على أن أكسب من جديد السلام والفرح.

إجعلني شاهدًا حقيقيًّا لقيامتك، لانتصارك على الخطيئة والموت ولحضورك الحيّ في حياتي. آمين.

يا دم يسوع المسيح الثمين،
خلصنا وخلص العالم أجمع.
(كررها خلال يومك بقدر المستطاع)

نصلي مرتين أبانا وسلام ومجد،
إكراماً لدم يسوع المسيح الثمين (يومياً)

صلوات الصباح
 →  السابق     التالي  ← 
مواضيع ذات صلة

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.