رسالة السيدة العذراء في 2/11/2014

626

مريم العذراءاولادي الأحبة،

انا معكم ببركة ابني، معكم انتم الذين تحبونني وتسعون جاهدين في ان تتبعوني .وارغب ان اكون ايضاً معكم انتم الذين لا تقبلونني .لكم جميعا أفتح قلبي المليء بالحب وأبارككم بيديّ الأموميتين. أنا أم التي تفهمكم. لقد عشتُ حياتكم وعشت من خلال معاناتكم وافراحكم .أنتم الذين تعيشون الألم تفهمون ألمي ومعاناتي بسبب أولادي الذين لا يسمحون لنور ابني بأن يُنيرهم؛

اولادي اولئك الذين يعيشون في الظلام. هذا هو السبب في أنني احتاج اليكم – انتم الذين اسْتنرتُم بالنور واستوعبتم الحق. ادعوكم بأن تعبدوا ابني حتى تنمو روحكم وتصلوا الى الروحانية الحقيقية. رُسلي، انه حينذاك سوف تتمكّنون من مساعدتي .ان تساعدونني يعني الصلاة من أجل الذين لم يصلوا الى معرفة حبّ ابني .من خلال صلواتكم من اجلهم انتم تُظهرون لإبني بأنكم تحبّونه وتتبعونه .

لقد وعدني ابني بأن الشر لن ينتصر ابداً، لأنكم انتم، ارواح الحق، موجودين هنا؛ انتم الذين تسعون جاهدين لتلاوة صلواتكم من القلب: انتم الذين تُقدّمون آلامكم ومعاناتكم الى ابني؛ انتم الذين تدركون ان الحياة هي فقط طرفة عين؛ انتم الذين تتوقون الى ملكوت السماوات .كل هذا يجعلكم رُسُلي ويقودكم نحو انتصار قلبي .لذلك، أولادي، طهّروا قلوبكم واعبدوا ابني.

شكرا لكم

مواضيع ذات صلة

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.