رسالة السيدة العذراء في 2/10/2014

361

مريم ويسوعاولادي الأحبة ،

بحب أمومي أتوسّل اليكم، أحبّوا بعضكم البعض. ليكن في قلوبكم، كما اشتهى ابني منذ البداية، الحب للآب السماوي ولقريبكم في المكان الأول – فوق كل شيء آخر في هذه الحياة .اولادي الأعزاء، ألا تتعرّفون على علامات الأزمنة؟ ألا تتعرفون انّ كل هذه الأشياء التي حولكم، والتي تحدث، هي بسبب عدم وجود الحبّ؟ إفهموا ان الخلاص هو في القِيَم الحقيقية.

إقبلوا قوّة الآب السماوي، أحبّوه وكرّموه . امشوا في خطى ابني . انتم، يا اولادي ، يا رسُلي الأعزّاء، انتم دائما تجتمعون حولي من جديد، لأنكم عطاش .عطاش الى السلام، الى الحبّ والسعادة. إشربوا من يديَّ. يداي تقدّم لكم ابني الذي هو نبع الماء الصافي.

هو سيُحيي ايمانكم ويُطهّر قلوبكم، لأن ابني يحبّ القلوب النقيّة والقلوب النقيّة تحبّ ابني. فقط القلوب النقيّة هي متواضعة ولها ايمان ثابت. اطلب لكم كهذه القلوب، اولادي .أخبرني ابني انني أمّ العالم اجمع.

أطلب منكم انتم الذين قبلتم بكوني كذلك ان تساعدوني، بحياتكم، بالصلاة والتضحيات، كي يقبل بي أولادي كلهم كأمٍّ لهم – حتى استطيع ان أقودهم الى نبع الماء الصافي .شكراً .أولادي الأحبّة، حين يقدّم رعاتكم جسد ابني بواسطة اياديهم المباركة، دوما في قلوبكم أعطوا الشكر لإبني على تضحيته وايضاً على رعاتكم الذين يعطيكم اياهم من جديد

مواضيع ذات صلة

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.