تساعية صلاة إلى قلب يسوع الأقدس لنيل النعم

9٬814

تُتلى هذه الصلوات لمدة 9 أيام متتالية. لتكن غايتك الأولى، في هذه التساعية، لا الطلب بحد ذاته، بل محبة يسوع وإكرام قلبه الأقدس. كان القديس بادري بيو يتلو هذه التساعية كل يوم من أجل الذين يطلبون صلاته.

+ باسم الآب والابن والروح القدس الإله الواحد. آمين.

I. يا يسوعي، أنت قلت: «الحق الحق أقول لكم :إسألوا تُعطَو ،أطلبوا تجدوا، إقرعوا يُفتح لكم». ها أنا أقرع، وأسأل نعمة….. (تُذكر النعمة).

الأبانا – السلام – المجد

يا قلب يسوع الأقدس، إني أضع كل ثقتي بك.

II. يا يسوعي، أنت قلت: «الحق الحق أقول لكم :كلّ ما تَطلبون من أبي باسمي، يُعطيكم إيّاه». ها أنا أطلب باسمك من الآب السّماوي نعمة….. (تُذكر النعمة).

الأبانا – السلام – المجد

يا قلب يسوع الأقدس، إني أضع كل ثقتي بك.

III. يا يسوعي، أنت قلت: «الحق الحق أقول لكم: السماء والأرض تَزولان وكلامي لن يزول». متشجعاً بكلامك المعصوم عن الخطأ، إني الآن أطلب نعمة….. (تُذكر النعمة).

الأبانا – السلام – المجد

يا قلب يسوع الأقدس، إني أضع كل ثقتي بك.

يا قلب يسوع الأقدس، يا من يستحيل عليك عدم الشفقة على البؤساء، إرحمنا نحن الخطأة المساكين وأمنحنا النعمة التي نطلبها منك، بواسطة قلب مريم المتألم والطاهر، أمك وأمنا الحنون.

السلام عليكِ أيتها الملكة، أمّ الرحمة والرأفة، السلام عليكِ يا حياتنا ولذتنا ورجاءنا. إليكِ نصرخ نحن المنفيين أولاد حواء، ونتنهّد نحوكِ نائحين وباكين، في هذا الوادي، وادي الدموع. فأصغي إلينا يا شفيعتنا، وانعطفي بنظرك الرؤوف نحونا، وأرينا بعد هذا المنفى، يسوع ثمرة بطنكِ المباركة. يا شفوقة، يا رؤوفة، يا مريم البتول الحلوة اللذيذة.

أيها القديس يوسف، الأب المربّي ليسوع، صلّي من أجلنا.

مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. غير معروف

    شكرا لكم على هذه الصلاة

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.