تساعية طلب لحماية البابا فرنسيس

15٬336

 اليوم الأول

مار يوسف

صلاة افتتاحية:
أيها الرب إلهنا صاحب كل سلطان في السماء وعلى الأرض، تحت ستر حمايتك نضع ابينا البابا فرنسيس. إنه الأب الذي اخترته كي يسير بنا نحوك وهو خير مثال ومعلّم لنا إذ يسير على خطاك متشبّهاً بك: فقيراً متواضعاً وسائراً حسب تعاليم انجيلك المقدس. فاحفظه بنعمتك ونجّه من كل شر وأبعِد عنه كل سوء وأبطل مساعي ابليس وأعوانه الذين يريدون إيذائه، ليستمر بخدمتك في قيادة شعبك في هذا الزمن العصيب.

(ابانا، السلام والمجد)

يا أم الله، وأم الكنيسة اليك تتوجه قلوبنا طالبين منك ان تباركي ابنك البابا فرنسيس راعي كنيسة ابنك يسوع المسيح، وان ترافقي اعماله وتقدسي افكاره وتشددي خطواته. احفظيه يا امنا الطاهرة من كل شر وابعدي عنه كل من يريد له السوء. اشفعي فيه عند ابنك يسوع المسيح لينير بالحق دربه الشاق في قيادة الكنيسة الكاثوليكية. لكي يسير بنا على درب الايمان نحو ابنك ونحوك ايتها البتول الكلية القداسة شفيعة وأمّ الكنيسة والمحامية القديرة. امين.

(ابانا، السلام والمجد)

[شفيع اليوم الاول]

القديس يوسف

ايها القديس يوسف المحامي الاول وشفيع الكنيسة جمعاء، بحق الحب الذي يملأ قلبك نحو كنيسة المسيح، تلطّف واشمل البابا فرنسيس في رداء حمايتك واحرس خطواته واعضده في معركته من اجل انتصار الحق والعدل والسلام. وكن ايها الأب الصالح معونته وملجأه في وجه من يهدّدون سلامته وسلامة مسيرته. فحارب عنه وابسط عليه حمايتك القديرة في كل حين. امين.

(ابانا، السلام والمجد)

مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. سفيان

    أطال الرب في عمرك يافرنسيس حتي دلك الحين سفيان صابر روم باريس

  2. غير معروف

    الرب يحميك ويحفطك من كل مكروه بقوه الروح القدس الذي حل عليك وحفظك وشافاك من مرض وساعدك لتكمل حياتك اليوميه بكل حب وتواضع ولتكن محبه يسوع معك علي الدوام امين ونصلي ونطلب لك طولت العمر امين

  3. Mary

    “إذا تقدم علي الأشرار ليأكلوا لحمي,، مضايقيّ وأعدائي، فإنهم يعثرون ويسقطون…”

  4. Mary

    “الرب نوري وخلاصي فممن أخاف، الرب حصن حياتي فممن أرتعب؟” مزمور 27

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.