تساعية صلاة من أجل ايقاف الفيلم الشيطاني الذي يسيء لربنا يسوع المسيح

9٬387

تتلى هذه الصلوات كل يوم لمدة 9 أيام متتالية. تمعّن فيها وصلّيها بحرارة وتركيز.

+ باسم الآب والابن والروح القدس، الإله الواحد، آمين.

هلمَّ أيُّها الرّوح القُدُس، وأرسِل مِن السّماءِ شعاع نورك. هلمَّ يا أبا المَساكين. هلمَّ يا مُعطي المواهب. هلمَّ يا ضياء القُلوب. أيُّها المعزّي الجَليل، يا ساكِن القُلوب العَذب، أيّتها الإستراحة اللذيذة، أنت في التعب راحة، وفي الحرّ اعتِدال، وفي البُكاءِ تَعزية. أيُّها النّور الطوباويّ، إملأ باطِن قلوب مؤمِنيك، لأنّه بِدون قُدرتك لا شيء في الإنسان ولا شيء طاهِر: طهِّر ما كان دَنِسًا، إسقِ ما كان يابِسًا، إشفِ ما كان مَعلولاً، لَيِّن ما كانَ صَلبًا، أضرِم ما كان بارِدًا، دَبِّر ما كان حائدًا. أعطِ مؤمِنيك المتّكلين عليك المواهِب السبع، إمنحهم ثَواب الفَضيلة، هَب لهُم غاية الخَلاص، أعطهِم السُرور الأبدي. آمين.

أمنح نفسك لحظة صمت، فكّر وتأمل بخطاياك وحياتك، أطلب السماح عن الخطايا التي ارتكبتها، وخذ قصداً ثابتاً بعدم الرجوع اليها. توجه إلى الاعتراف بأقرب فرصة ممكنة.

«يا ربي وإلهي، أنا نادم من كل قلبي على جميع خطاياي، لأنـي بالخطيئة خسرتُ نفسي والخيرات الأبديـة، واستحققت العذابات الجهنمية. وبالأكثر أنا نادم، لأنـي أغظتك وأهنتك، أنت ربي وإلهي المستحق كل كرامة ومحبـة. ولهذا السبب أبغض الخطيئة فوق كل شر. وأريد بنعمتك أن أموت، قبل أن أغيظك فيما بعد. وأقصد أن أهرب من كل سبب خطيئة، وأن أفي بقدر استطاعتي عن الخطايا التي فعلتهـا. آميـن».

«أيها الثالوث الأقدس، الآب والابن والروح القدس، أنا اعبدك من اعماقي وأقدم لك جسد، دم، روح، ولاهوت يسوع المسيح الثمين للغاية الحاضر في كل كؤوس القربان الأقدس في العالم، تعويضاً عن الإساءات والتدنيس بحق المقدسات واللامبالاة التي تغضبك. وبواسطة الفضائل غير المحدودة لقلبه الأقدس وقلب مريم الطاهر، أتوسل اليك هداية الخطاة المساكين».

«يا إلهي، أنا أؤمن بك وأعبدك ورجائي فيك وأحبك. أطلب منك العفو لأولئك الذين لا يؤمنون بك ولا يعبدونك ولا رجاء لهم فيك ولا يحبونك».

يا مريم سيدتنا الكلية القداسة، أم الله وأمنا، نقترب إليكِ متوسلين أن تتحنني علينا وتستجيبي لصلاتنا المقدمة على نية واحدة هامّة وعاجلة. نرجوكِ أوقفي هذا الفيلم والعمل الشيطاني الذي يهين ويجرح قلب أبنكِ ربنا وإلهنا يسوع المسيح. أنتِ تستطيعين بكلمة منكِ أن توقفي عمل الشرير هذا. هلمّي أيتها السيدة القادرة، أيتها المرأة العظيمة، أيتها العروس الحلوة، أخزي الشيطان واقلبي مخططاته رأساً على عقب.

يا مريم أمنا الحبيبة، نرجوكِ أستخدمي السلطان المعطى لكِ من الثالوث الأقدس، وأوقفي هذا العمل نهائياً. ها قد أجتمعنا نحن أولادك عند قدميك الطاهرتين في هذه التساعية. لسنا نطلب هذا من أجلنا نحن الخطأة الضعفاء البائسين، بل لأننا لا نقبل أن يُهان سيدنا يسوع المسيح أبنكِ الذي نؤمن به، نحبه ونعبده. ومن خلال المسبحة الوردية التي نتلوها على هذه النية، نحن نثق بأن شفاعتك القديرة ستتدخل. فشكراً يا مريم يا محاميتنا الوديعة، شكراً يا مريم يا شريكة الفداء، شكرا يا مريم يا وسيطة كل النعم، شكراً يا مريم يا باب السماء.

ثم نتلو المسبحة الوردية

مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. زكي هدايا

    اشفعي فينا يا امنا مريم نحن الخطأة لكي نستحق مواعيد المسيح

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.