5 تموز – اليوم الخامس من تساعية الدم الثمين الأولى، [شهر تموز لعبادة الدم الثمين]

5٬754

تساعية الدم الثمين الأولى

اليوم الخامس : 5 تموز

5 تموز، 1997 – الساعة 9 مساءً

رأى برناباس اليوم خلال صلاته، رؤيا لعديد من الناس داخل بُحيرة من النار. وبينما كانت النار تحرقهم، كانوا يصرخون بحزن عميق. بعد لحظة قصيرة، نزلت سحابة وغطت كل المكان. ظهر يسوع المسيح المُتألم معلقاً على الصليب في السحابة. إنسكب دمه الثمين من جروحه المُقدسة؛ خاصة الجروح الخمسة الأكثر ظهوراً. عند رؤية ربنا على الصليب، وقف كل الناس الموجودين في بحيرة النار يصرخون بصوت عال قائلين، «يا رب، إرحمنا! كن رحوماً معنا! لينقذنا دمك الثمين!» بينما كانوا يُصلون، رأيتُ ملاك الله نازلاً من السماء. سحبهم خارج الحفرة وطاروا مع الملاك إلى داخل السحابة. في السحابة، جلسوا مع كل حشد الملائكة، وأكلوا وشربوا جسد ودم الحمل الطاهر.

ثم ظهر وجه يسوع الأقدس وقال: «يا أبنائي المحبوبين، إتبعوا طريق الصحراء الى أورشليم الجديدة. إقبلوا كل المعاناة كصليب. أحبوا صليبكم. إقبلوه بفرح. إحملوا صليبكم الخاص واتبعوني. إنهضوا عندما تقعون. كونوا أقوياء وتحمّلوا حتى النهاية. يا ابنائي، إن الناس خسروا الى الأبد بسبب خطايا الجسد. الكثير من النفوس تُعاني من تطهير رهيب بسبب آلام الجسد. إن أبنائي يُحبون الثروة الزائلة لهذا العالم. إنهم يعبدون المال ويخسرون نفوسهم الى الأبد. يا أبنائي، الكثير من النفوس مُتجهة بإتجاه الهلاك؛ إنهم يتجهون بإتجاه الهلاك بسبب الثروة المؤقتة لهذا العالم.

أتوسل إليكم جميعاً بحب، يا أبنائي المحبوبين، أن تتبعوا طريق الصحراء. علموا الآخرين كيف يقبلون صلبانهم. أقول لكم عيشوا حياة رهبانية. صلوا من أجل النفوس في المطهر الذين هم تحت حرارة التطهير. صلوا لهم بواسطة قوة دمي الثمين. إني أعد بأن أنقذهم. يا أبنائي، أهربوا من أجل حياتكم لكي لا تُعانوا من التطهير بعد الموت. يا أبنائي، صلوا من أجل أن تفهموا الرؤى القادمة.
أحبكم جميعاً.
أبارككم جميعاً».

تأمل اليوم الخامس:

إن حقيقة مكان التطهير موصوفة في رسالة اليوم. يُمكن الحصول على رحمة ربنا بقوة من خلال دمه الثمين. لدينا الفرصة أن نقوم بالتكفير عن خطايانا المُتعلقة بالأمور المادية والجسد بينما نحن هنا على الأرض. يجب أن نُحول معاناتنا الى تضحيات وأن نقوم بتكفير أكبر عن خطايانا لتجنب نيران التطهير في المطهر.

نُصلي اليوم من أجل النفوس القديسة في المطهر.

نتلوا الصلوات التالية:
*أضغط للانتقال للصفحة المطلوبة

مسبحة الدم الثمين
صلاة التكريس للدم الثمين
طلبة الدم الثمين


عبادة الدم الثمين
 →  السابق     التالي  ← 
 ✞  كل المحتويات    ✞  شهر تموز    ✞  الوعود 
مواضيع ذات صلة

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.