أدخل هنا وأطلب من الأب الأقدس أن يعلن العقيدة المريمية الخامسة

6٬711

عرّفت العذراء عن نفسها في ظهورات أمستردام  بأنها «سيّدة جميع الشعوب»، وحذّرت من العصر القادم، «عصر انحطاط وكوارث وحروب»، لكنها عرضت مساعدتها إذا رفع المؤمنون طلباً الى البابا بأن يُعلن العقيدة المريمية الخامسة والأخيرة: «مريم شريكة في الفداء، وسيطة جميع النعم السماوية، ومحامية عن الجنس البشري». هذه العقيدة سوف تحضر لنزول الروح القدس وحلول العنصرة الجديدة في الكنيسة المقدسة.

واستجابةً لطلب سيدتنا مريم العذراء، ندعوك لأرسال رسالة بسيطة وقصيرة لقداسة البابا فرنسيس، لتشجيعه ودعمه في اعلان العقيدة المريمية الخامسة. بأمكانك كتابتها بالعربية ويمكن أن تحمل مقطع واحد قصير تخبر الأب الأقدس فيها أنك تدعمه وتشجعه وترجوه ليتوّج أمنا العذارء مريم بإعلانها سيدة جميع الشعوب من خلال العقيدة المريمية الخامسة والأخيرة.

نص مقترح

عزيزي الأب الأقدس،

نرجوك أن تُتَوّج أمّنا وسيدتنا مريم العذراء بإعلان العقيدة الخامسة بأن مريم هي أم وسيدة جميع البشر والشعوب من خلال دورها: كشريكة في سر الفداء، وسيطة جميع النعم، ومحامية الجنس البشري.

ضع رسالتك في ظرف وأكتب عليه العنوان أدناه وأرسله بالبريد:

His Holiness
Pope Francis
Vatican City, 00120

ان هذا الفعل يعد أمراً محبباً جداً للبابا. هذه الرسائل ستشجّعه وتقويه لاعلان العقيدة المنتظرة. حتى إن قانون الكنيسة يشجع المؤمنين على جذب الإنتباه لما هو في صالح وخير الكنيسة. والباباوات السابقين الذي اعلنوا العقائد المريمية ونذكر منهم البابا بيوس التاسع الذي أعلن عقيدة الحبل بلا دنس، والبابا بيوس الثاني عشر الذي أعلن عقيدة الإنتقال، قد شكروا المؤمنين على ملايين الرسائل والمطالبات التي تلقوها والتي شجعتهم على إعلان العقائد المذكورة. ولا ننسى ان هذا هو طلب من أمنا العذراء مريم. لنقم بهذه الخطوة السهلة والمباركة لكي نكون جزءاً من هذا العمل السماوي الكبير.

أن لم يكن بامكانك فعل ما سبق، نقترح عليك تقديم طلب وعريضة الكترونية من خلال الموقع على الرابط التالي:

www.crownmary.com

أدخل إلى الموقع وأضغط على (Sign Petition Here)، واملئ الحقول المطلوبة ثم أضغط على (Sign It Now).


اقرأ عن ظهورات سيدة جميع الشعوب في أمستردام

مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. مارلين جرجس

    نرجو ان تتوج امنا وسيدتنا مريم العذرا باعلان العقيدة الخامسة بان مريم هي ام وسيدة جميع البشر والشعوب من خلال دورها كشريكة في سر الفدا وسيطة جميع النعم ومحامية الجنس البشري

  2. suzanne

    مريم سيدة جميع الشعوب ووسيطة ومحامية امين

  3. غير معروف

    كم أحب ان يعلن البابا فرنسيس العقيدة الخامسة مريم سيدة جميع الشعوب أرجو ذلك بإلحاح من اجل خلاص العالم

  4. غير معروف

    مريم هي سيدة العالم اجمع واتمني أن تعلن العقيده الخامسه علي يد البابا فرنسيس

  5. غير معروف

    مريم هي سيدةالعالم اجمع واتمني ان تعلن العقيده الخامسةعلى يد البابافرنسيي

  6. غير معروف

    مريم هي سيدة جميع الشعوب ويجب اعلان العقيدة الخامسة

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.