تنبيه لأسباط اسرائيل الإثني عشر ليُمجدوا الصليب المقدس

1٬568

تنبيه لأسباط اسرائيل الإثني عشر
ليُمجدوا الصليب المقدس

(15 تموز 2000)

تُصلى هذه الصلاة من قبل جميع المتعبدين للدم الثمين في 14 أيلول، يوم عيد إنتصار الصليب المقدس، الذي أعلنه ربنا كعيد لحُكمه المجيد. في هذا اليوم ينحني المتعبدون برؤوسهم لتُلامس جباههم الأرص ويُرتلون “قدوس، قدوس، قدوس” في أوقات مُعينة ويُوقرون حَمَل الله. في كل ساعة تُرنم المجموعة المُخصصة الترتيلة إبتداءاً من الكهنة وإنتهاءاً مع سبط بنيامين. بعد مُنتصف الليل يُقبّل جميع المتعبدين الصليب المُقدس بمحبة لإنهاء الإحتفال.

الكهنة: (الساعة 12 ظهراً) يا بيت إسرائيل. تعال! وقّر حمل الله، أعبد حمل الله على الصليب الذي مات ليُخلصنا جميعاً.

الجوقة

قدوس، قدوس، قدوس!
قدوس، قدوس، قدوس!
قدوس هو الحَمَل
الذي مات على الصليب

الأبيات

الكرامة والمجد والتسبيح
القدرة والغنى والحكمة
القوة والجبروت لك
يا أيها الحمل القُرباني

ليأت ملكوتك
يا أيها الرب المُتألم
ليأت ملكوتك
يا أيها الحمل الرحيم

أحكم إلى الأبد يا رب
يا حمل الله المصلوب
الذي علق نازفاً من أجل الحب
أحكم إلى الأبد

المجموعة 1: (الساعة 1 بعد الظهر) يا بيت رأوبين (بطرس). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.

المجموعة 2: (الساعة 2 بعد الظهر) يا بيت شمعون (أندراوس). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.

المجموعة 3: (الساعة 3 بعد الظهر) يا بيت لاوي (يعقوب إبن زبدي). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.

المجموعة 4: (الساعة 4 مساءً) يا بيت يهوذا (يوحنا). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.

المجموعة 5: (الساعة 5 مساءً) يا بيت دان (فيليبس). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.

المجموعة 6: (الساعة 6 مساءً) يا بيت نفتالي (برتلماوس). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.

المجموعة 7: (الساعة 7 مساءً) يا بيت جاد (توما). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.

المجموعة 8: (الساعة 8 مساءً) يا بيت آشير (متى). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.

المجموعة 9: (الساعة 9 مساءً) يا بيت يساكر (يعقوب إبن حلفى). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.

المجموعة 10: (الساعة 10 مساءً) يا بيت زبولون (تداوس). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.

المجموعة 11: (الساعة 11 مساءً) يا بيت يوسف (سمعان). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.

المجموعة 12: (الساعة 12 صباحاً) يا بيت بنيامين (متياس). تعال! وقّر حمل الله. أعبد حمل الله الذي مات ليُخلصنا جميعاً. كرر الجوقة مع الأبيات.


عبادة الدم الثمين
 →  السابق     التالي  ← 
 ✞  كل المحتويات    ✞  شهر تموز    ✞  الوعود 
مواضيع ذات صلة

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.